الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بروسيا دورتموند يعطي الضوء الأخضر لهالاند والأخير يتجاوز الفحص الطبي بمانشستر سيتي

الإثنين 09/مايو/2022 - 05:55 م
هالاند
هالاند

يقترب الدولي الدولي النرويجي أيرلينج هالاند، من الإنضمام لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الإنتقالات الصيفية القادمة، خارج من فريق بروسيا دورتموند الألماني. 

ونشرت شبكة "Sport1" الألمانية، تصريحًا من نادي بوروسيا دورتموند، أن اللاعب النرويجي حصل على إذن اليوم، لإدارة بعض الأمور الشخصية، كما أكدت التقارير تواجد هالند في بلجيكا ومعه طبيب من مانشستر سيتي، من أجل الفحص الطبي والذي تجاوزه بالفعل.

وأكد ديفين أورنستين صحفي صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن الصفقة تمت والإعلان الرسمي سيكون هذا الأسبوع، شدد على ذلك تقرير شبكة "سكاي" ألمانيا، أن إيرلينج هالاند سيودع زملاءه في المباراة الأخيرة هذا الموسم والجماهير في ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وأكد النادي: "اللاعبون لم يتلقوا أي تدريب اليوم، وسمحنا لـ إيرلينج هالاند بتولي الأمور الشخصية بعد طلب الحصول على إذن".

الشبكة الألمانية الادعاءات حول انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي، وشددت على أن النادي حسم أموره مع بوروسيا دورتموند وسيدفع الشرط الجزائي 75 مليون يورو، والأمور الآن بين اللاعب والنادي.

من جانب اللاعب، سيوقع هالاند على عقد مدته 5 سنوات في ملعب الاتحاد، وسيحصل على أكثر من كيفين دي بروين، ولكن دون الكشف عن الراتب بشكل رسمي، وسط أنباء من هنا وهناك، لكن سيظل الالتزام بهيكل الأجور داخل النادي الإنجليزي.