الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعرض على بن شرقي توقيع عقد جديد لمدة "شهرين"

الإثنين 09/مايو/2022 - 09:32 ص
أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن نادي الزمالك يسعى لوجود حلول لازمة نهاية عقود بعض اللاعبين في شهر يونيو المقبل، خاصة وأن الموسم سينتهي في أغسطس.

وتابع كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة "الحياة": "الزمالك عرض على المغربي أشرف بن شرقي توقيع عقد جديد لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الحالي"، مضيفاً، "مجلس إدارة الزمالك يريد حل أزمة العقود، خاصة وان نتائج الفريق تحسنت في الفترة الأخيرة".

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تحركات مسئولو نادي الزمالك، في الأيام الماضية من أجل الحفاظ على لاعبيه وضمان بقائهم مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك طلبت من الاتحاد المصري لكرة القدم مخاطبة الفيفا من أجل التأكيد على امتداد الموسم لنهاية أغسطس وضرورة بقاء اللاعبين لنهاية بطولة الدوري في مصر.

وأضاف شبانة، الأمر صعب للغاية واتحاد الكرة طلب من مسئولي الزمالك مهلة لدراسة الأمر قبل مخاطبة الفيفا، وأشارت المصادر إلى أن اللوائح تنص على أحقية المحترف في الرحيل بنهاية يونيو المقبل ولا يحق إجباره على البقاء مع الفريق لنهاية أغسطس كما حدث مع فرجاني ساسي في الموسم الماضي.

وأكمل شبانة، الزمالك حاول شكوى فرجاني ساسي لكن محامي النادي وقتها أكد للإدارة على أن موقف اللاعب قانوني وهو ما جعله لا يتعرض لأي عقوبةـ، مضيفاً، "بقاء أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه مع الفريق صعب للغاية والثلاثي من حقهم الرحيل بنهاية يونيو المقبل".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعداداً لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غداً الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.