الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. قمة نارية بين ليفربول وتوتنهام بشعار "الخسارة الممنوعة"

السبت 07/مايو/2022 - 09:11 ص
جانب من مباراة ليفربول
جانب من مباراة ليفربول وتوتنهام

سيكون ملعب "أنفيلد"، في التاسعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونظيره توتنهام، في قمة مباريات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 82 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 61 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الرابع الذي يملك في رصيده الآن 43 نقطة، محتلاً المركز الرابع.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة رحلة مطاردة مانشستر سيتي في الصدارة، بينما يرغب توتنهام في خطف النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، أثارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، قلق جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، حول مستقبل محمد صلاح قائد منتخب مصر مع "الريدز"، بعدما كشفت أن مفاوضات التجديد بين إدارة ليفربول والنجم المصري لا تزال متعثرة.

وتوج محمد صلاح بخمسة ألقاب مع ليفربول، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين 2022.

وقالت الصحيفة أن نادي ليفربول يخطط لبيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتحقيق أقصى إستفادة مادية من وراء النجم المصري الذي ينتهي تعاقده مع "الريدز" في صيف 2023.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح لم يمنح  ليفربول أي مؤشرات حول رغبته في التجديد، في الوقت الذي يرغب فيه نادي برشلونة الإسباني في التعاقد معه لتدعيم صفوفه من أجل العودة لحصد الألقاب في الموسم الجديد، كما يحظى محمد صلاح باهتمام من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.