السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اجتماع طارئ لمدير تعليم الفيوم مع مديري الإدارات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس

السبت 07/مايو/2022 - 01:36 ص
مصر تايمز

عقدت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، إجتماعًا طارئًا مع مديري الإدارات التعليمية، عبر شاشات الفيديو كونفرانس بالمديرية، بحضور حمدي السيد إسماعيل، وكيل المديرية، ومديري عموم المديرية، وفريق العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2021م، وذلك، بتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وأكدت مديرة المديرية خلال الاجتماع، على ضرورة انضباط وانتظام العمل بلجان الامتحانات بجميع المدارس على مستوى المحافظة، واتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة.

كما أكدت إبراهيم كذلك، على ضرورة إتباع كافة القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وكذلك المتابعة الميدانية المستمرة لمديري الإدارات التعليمية على جميع اللجان، وتذليل كافة الصعوبات باللجان، من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر. 

جدير بالذكر أنهت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، استعداداتها لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسى الثانى "الدور الأول" للعام الدراسى 2021_2022م، بجميع مدارس المحافظة، والتى ستبدأ صباح اليوم السبت الموافق 7 مايو الجارى.

كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية، وتشكيل غرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية؛ لمتابعة سير الامتحانات، على مدار اليوم والوقوف على كافة المشكلات أو المعوقات إن وجدت وحلها فورا.