الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نشرة أخبار الأهلي اليوم الجمعة: موسيماني يضع الرتوش الأخيرة قبل مواجهة وفاق سطيف وغياب السولية.. حفيظ دراجي يتحدث عن المباراة النارية.. وأحمد كشري لاعبي المارد الأحمر مظلومين

الجمعة 06/مايو/2022 - 11:47 م
الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً، ضمن مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وظهرت أحداث عديدة في النادي الأهلي اليوم، أبرزها تعليمات موسيماني للاعبين، وتشديده على أشياء هامة قبل مواجهة وفاق سطيف، التي ستحدد الفريق المتأهل للمباراة النهائية.

عمرو السولية يعلن غيابه عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف

أعلن عمرو السولية غيابه عن مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا، والتي ستقام غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكتب عمرو السولية عبر حسابه على "انستجرام" " الحمد لله على كل شئ"، في إشاره منه بأنه سيغيب عن مواجهة فريقه المرتقبه، أمام وفاق سطيف الجزائري.

وكان يعاني عمرو السولية من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الأخيرة للفريق، قبل أن يعود ويشارك في التدريبات، ولكن اصبح اللاعب غير جاهز للمشاركة في لقاء الغد.

وفضل موسيماني عدم المجازفه به خلال اللقاء لعدم جاهزيته بشكل كامل، وسيعتمد على حمدي فتحي وأليو ديانج بدلاُ منه في وسط الملعب.

حفيظ دراجي: مواجهة الأهلي ووفاق سطيف خارج التوقعات ولكن (خاص)

تحدث حفيظ دراجي المعلق الجزائري، حول مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف، التي ستقام غداً، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حفيظ دراجي في تصريحات لـ "مصر تايمز"، "مباراة الأهلي ووفاق سطيف خارج التوقعات، بالرغم أن الفريق الجزائري  يسير بشكل غير جيد في الدوري ويعاني من أزمة ماديه إلا وأنه حقق مباريات قوية في دوري أبطال افريقيا هذا الموسم".

وأكمل: " الأهلي لديه لاعبين كبار ولديهم خيره كبيرة، يستطيعون اللعب في الظروف الصعبة وتحت أي صعوبات، فالفريقين لديهم دوافع كبيرة في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل".

وزاد: "وفاق سطيف يعاني من أزمة ماليه كبيره زلكن فصل اللاعبين انفسم عن ذلك، ويريدون تحقيق إنجاز في البطولة الأفريقية، لذك ستكون مواجهة صعبة على الفريقين وصعب التوقع فيها".

موسيماني يعطي تعليماته الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

اض النادي الاهلي تدريبه الأخير اليوم على ملعب "مختار التتش"،  قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص موسيماني على الاجتماع مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران لشرح لهم التعليمات الأخيرة قبل مواجهة وفتق سطيف، وتحدث معهم في بعض الأمور الفنية والخخطية وبعض الأخطتاء الذي لا يريد تكرارها خلال المواجهة الهامة غداً.

وقام موسيماني بشرح بعض  من خطورة لاعبي وفاق سطيف بالفيديو، مؤكداً لهم أن يكونوا في كامل التركيز حتى يحققوا نتيجة إيجابيه على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

وخاض اللاعبين بعض التدريبات البدنية الخفيفة، والتدريبات الفنية والخططية الذي وبعض الجمل الذي حفظها موسيماني للاعبين لتطبيقها أمام وفاق سطيف.

أحمد كشري في حوار لـ "مصر تايمز": لاعبي الأهلي مظلومين.. والمارد الأحمر المرشح رقم واحد للفوز بأفريقيا.. وهؤلاء سيرجحون كافة الفريق أمام وفاق سطيف

حدث أحمد كشري نجم الأهلي السابق، حول مباراة الأهلي غداً أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كشري في حوار لـ مصر تايمز أن فرص الأهلي كبيرة في تخطي وفاق سطيف، والفوز بالبطولة كونه أفضل المرشحين للتتويج بها للمرة الثالثة على التوالي.