الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد كشري في حوار لـ "مصر تايمز": لاعبي الأهلي مظلومين.. والمارد الأحمر المرشح رقم واحد للفوز بأفريقيا.. وهؤلاء سيرجحون كافة الفريق أمام وفاق سطيف

الجمعة 06/مايو/2022 - 10:36 م
أحمد كشري
أحمد كشري

تحدث أحمد كشري نجم الأهلي السابق، حول مباراة الأهلي غداً أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كشري في حوار لـ مصر تايمز أن فرص الأهلي كبيرة في تخطي وفاق سطيف، والفوز بالبطولة كونه أفضل المرشحين للتتويج بها للمرة الثالثة على التوالي.


هل نتائج الأهلي الغير جيده الأخيرة في الدوري ستؤثر عليه أمام وفاق سطيف؟

-تعثرات الأهلي الأخيرة في الدوري لن تؤثر على الفريق في مواجهة الغد، فالمعسكر الحالي الذي عقده موسيماني سيكون له السحر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف وسيخرج الفريق بالتأكيد من الحالة التي كان عليها بالدوري مؤخراً.



هل الأهلي يستطيع التأهل أمام وفاق سطيف؟
- لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة ويستطيعون حسم نتيجة التأهل قبل لقاء الإياب في الجزائر، والفريق سيفصل تماماً عن النتائج الأخيرة التي حدثت في الدوري، فهم معتادون على تلك المواقف الصعبة.


هل أزمة وفاق سطيف المالية ستؤثر عليهم أمام الأهلي؟

-الأزمة الموجوده حالياً في وفاق سطيف لن تؤثر عليهم خلال المباراة، فهم تأهلوا لهذا الدور خلال تلك الأحداث التي يعانوا منها، فالأن الجميع بالمرحلة الأخيرة للفوز بالبطولة، وسيلعبون أمام الأهلي بقوة من أجل العود للنهائي.


هل الإجهاد يؤثر على بعض لاعبي الأهلي؟

-لاعبي النادي الأهلي يعانوا من إجهاد كبير فهم أكثر اللاعبين مشاركه بين لاعبي باقي الفرق، فبعضهم يلعبون مع منتخب مصر بشكل أساسي، بجانب اللعب في جميع البطولات فما حدث من بعض النتائج الغير جيده في الدوري نتيجة كل هذا.


ما أفضل نتيجة يجب على الأهلي تحقيقها أمام وفاق سطيف؟

-الأهلي يجب أن يفوز بنتيجة 2/0 أو فارق هدفين ليذهب إلى الجزائر وهو مطمئن، عكس ما حدث أمام الرجاء فكان يوجد قلق كبير، ولكن أستطاع لاعبي المارد الأحمر في الأخير أن يتأهلون للدور نصف النهائي.


من الفريق المرشح للفوز بالبطولة بين الفرق المتواجده حالياً؟

-الأهلي الفريق المرشح رقم واحد للفوز بالبطولة بين الأربعة المتواجدين حاليا، فهو الأفضل والأقوى بينهم وفرصه كبيره لتحقيق الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، فبعض الفرق المرشحة للفوز بالبطولة ودعت مثل صن داونز والترجي.



من أفضل بديل لعمرو السولية؟.. وهل غيابه سيؤثر على الفريق؟

-عمرو السولية قدم الكثير للنادي الأهلي ومنتخب مصر وهو لاعب كبير وغيابه سيؤثر على الأهلي بالتأكيد، ولكن ديانج وحمدي فتحي يستطيعون أن يقدمون مستوى كبير خلال المباراة وموسيماني سيلعب بهذا الثنائي فقط في وسط الملعب.



من ورقة الأهلي الرابحة أمام وفاق سطيف؟

-الأهلي لديه أكثر من ورقة رابحة ترجح كفته خلال المباراة مثل حسين الشحات وأحمد القادر ومحمد شريف إذا كان في حالته الذي نعرفها وأيضاً أفشة فالأهلي لديه لاعبين كبار على مستوى عالي.