الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهور خاص.. لميس الحديدي ضيفة شرف في الحلقة الاخيرة من مسلسل "دايما عامر"

الأحد 01/مايو/2022 - 09:41 م
دايما عامر
دايما عامر

تبدأ أحداث الحلقة ال ٣٠ من مسلسل "دايما عامر " بظهور الإعلامية لميس الحديدي كضيفة شرف في الحلقة الاخيرة من المسلسل وهي تلقي مقدمة برنامجها "كلمة أخيرة" وتتناقل خبر يخص عامر حيث تم ضبط مسؤول يقوم بجمع تبرعات ليقوم بتقديم تعليم موازي ليلا واتهامه باستغلال المدرسة لأغراض شخصية وإجبار أولياء الأمور على تقديم تبرعات.




وقالت لميس إن أهتمامها بالقضية لأنها تخص التعليم ككل، موجهة رسالة: "المدرسة مش مجرد مكان للتعليم بيئة لصناعة المستقبل وإذا فسدت تلك البيئة فسد كل شيء" .



يظهر عامر في المدرسة بينما يحاول حل مشكلة المدرس شريف مع الطالبة بسنت الذي كانت تطارده منذ فترة ثم أتهمته بمحاولة التقرب منها.



يستجوب عامر صديقاتها، وتقر الفتيات صديقاتها أنها هي من كانت تحاول التقرب منه، ثم تعترف صديقتها المقربة بثينة أن بسنت تحب مدرسها واتهمته بعد رؤيته مع صديقة له بدافع الغيرة.


يجتمع أولياء الأمور مع مديرة المدرسة زهرة بدافع الخوف على بناتهن في حال ثبوت ما قام به المدرس شريف مع بسنت، ويتدخل عامر ليضطر بسنت للاعتراف بكذبها.


تزداد المصاعب بقدوم صاحب المدرسة أبو الوفا وإخبار المديرة أنه سيتم تحويل الإدارة للتحقيق وتسليم المدرسة للجنة من الوزارة.