الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة : تجديد حبس خفير متهم بقتل عامل وإصابة آخر بـ "6 أكتوبر"

السبت 30/أبريل/2022 - 11:14 ص
حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم السبت، بتجديد حبس خفير خاص، متهم بقتل عامل وإصابة آخر، بإطلاق النار عليهما، بمدينة 6 أكتوبر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها جهات التحقيق.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بأنه يتولى حراسة موقع عمل تابع لإحدى الشركات، ويعمل بالموقع عدد من العمال، وخلال عمله فوجئ بتحرك سيارة يستقلها عدد من الأشخاص دون أن يعلم هويتهم، فأطلق النار تجاه السيارة، مما نتج عن مقتل أحد مستقليها وإصابة آخر، وأتضح بعد ذلك أنهما من العاملين بموقع العمل.

اعترافات المتهم

وأشار المتهم، إلى أنه لم يقصد قتل المجني عليه، وأنه كان يطارد السيارة لإيقافها، لاعتقاده سرقتها، وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شخص وإصابة آخر،  بسبب إطلاق النار عليهما بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن خفيرًا خاصًا وراء إطلاق النار عليهما وفر هاربا.

حدد ضباط وحدة المباحث هوية المتهم، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال المصاب، و على الفور تم نقل جثة القتيل إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها والتصريح بدفنها، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة القتيل، ونجح رجال المباحث في ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.