السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشباب والرياضة": جلسات حوارية حول الدور المجتمعي لمؤسسات المجتمع المدني

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 01:27 م
فاعليات الخيمة الرمضانية
فاعليات الخيمة الرمضانية

تواصل وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحى فعاليات الخيمة الرمضانية للقيادات الشبابية التى تنفذها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بالوزارة فى الفترة 24 حتى 27 إبريل الجارى.

شهدت الخيمة في يومها الأول جلسة بعنوان "الشباب والشعر وتناوله لأهم القضايا المجتمعية"، أدارها الصحفي والكاتب الكبير محمد نوار، المشرف العام على برنامج محكى التراث، بحضور الدكتور جمال الشاعر وعدد من قيادات الوزارة.

وعقب ذلك أقيمت فقرة من الإنشاد الديني بمشاركة المنشد ناصر شرف بصحبة مجموعة من المواهب الشابة في مجال الإنشاد الدينى من مختلف المحافظات، وقدمتها الإعلامية مديحة عاشور، وتعد ذلك أقيم إفطار رمضاني بمشاركة 250 شاب وفتاة من القيادات الشبابية المتميزة من محافظات " القليوبية، الفيوم، الجيزة، القاهرة"، والكيانات الشبابية من مختلف المحافظات.

وتواصلت فعاليات خيمة القيادات الشبابية بعد الإفطار حيث انعقدت جلسة تحت عنوان "الدور المجتمعي لمؤسسات المجتمع المدني" بمشاركة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة"، آية عمر، ومسئول الإنشاء بالمؤسسة المهندس محمد صديق، واختتمت الخيمة فعالياتها بحفل مع الفرقة الموسيقية لمحكى التراث بمشاركة مجموعة من المواهب الشابة بقيادة الفنان الكبير علي إسماعيل.

تأتى خيمة القيادات الشبابية ضمن سلسلة من برامج الوزارة التى تنفذها لبناء الوعي والتأكيد  علي إحياء التراث الديني وبناء الشخصية الوطنية ، ومناقشة أهم القضايا المجتمعية.