الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توزيع 350 كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية بالفيوم

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 01:12 ص
جانب من توزيع المواد
جانب من توزيع المواد الغذائية

تابع مراد مسعود، رئيس مركز ومدينة ابشواى بمحافظة الفيوم، توزيع عدد 350 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولي بالرعاية بالوحدة المحلية بشكشوك بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بشكشوك وفي حضور عماد عبدالمعبود، مديرالجمعية، وجمعية الأورمان بالفيوم بحضور ضياء أنور، مدير الجمعية وإبراهيم أبو الذهب، وسيد مقبول، ومندوب مكتب الإغاثة بدولة الكويت تحت إشراف سعاد السيد رئيسة الوحدة.

 

وكان الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الفيوم، العاملين الإفطار جماعي بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والعاملين بعيداً عن روتين العمل اليومي وضمن أجواء تسودها المحبة والألفة والود، وذلك بحضور وكيل التموين المهندس سيد حرز الله والري المهندس أيمن نظر .

 

وأشار وكيل الوزارة أن الإفطار خلال الشهر المبارك من المناسبات التي تسهم في خلق بيئة اجتماعية إيجابية وتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين العاملين والإدارة العليا مثنياً على عملهم وجهدهم الدؤوب في عملهم مؤكدا أن حفل الإفطار هو أقل تقدير معنوي لهؤلاء العمال الذين يقومون بعمل كبير يستحق الإشادة والتقدير.

 

من جانبهم أعرب العاملون عن اعتزازهم بمشاركة وكيل الوزارة لهم فى حفل الإفطار موجهين له الشكر على تنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم والذي يظهر الجانب الحضاري والتعامل الراقي الذي يوليه وكيل الوزارة لأبنائه العاملين.