الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يواصل التألق مع قونيا ويسجل في شباك مالاتيا سبور (فيديو)

الأحد 24/أبريل/2022 - 04:14 م
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

واصل أحمد حسن كوكا تألقه مع فريق قونيا سبور وتمكن من تسجيل ثاني أهداف ناديه في شباك مالاتيا سبور، في المباراة التي تجمعهما حالياً، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري التركي.

سجل كوكا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37، ليواصل النجم المصري أرقامه الرائعة مع الفريق التركي، بهذا الهدف الذي سجله كوكا يرفع رصيده إلى السابع في الدوري التركي خلال 5 مباريات مع كونيا، بالإضافة لصناعته 4 أهداف أخرى.



وفي وقت سابق، انتقد مهاجم فريق كونيا سبور، أحمد حسن كوكا، الاتحاد التركي لكرة القدم بعد مباراة غازي عنتاب في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

وشارك كوكا الأحد الماضي في فوز قونيا سبور بنتيجة 4-1 على غازي عنتاب بعد تسجيله الهدف الثاني لصالح فريقه، ووجه كوكا رسالة لوم وانتقاد للاتحاد التركي لكرة القدم نشرتها صحيفة "Yeni Akit" التركية، وقال: "ما لا أفهمه هو أن مباراتنا كانت في موعد مبكر للغاية"، متابعاً، "نحن نصوم جميعًا في رمضان، لماذا لا تلعب هذه المباراة في وقت مبكر من اليوم في مثل هذا البلد المسلم، عليكم التفكير في الأمر بشكل دقيق".

جدير بالذكر أن المباراة قد أقيمت الأحد الماضي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت "تركيا" الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة".