الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"حب يتخلص من مراته سلمها لداعش".. فتاة تروي قصة حقيقية لسيدة تعرضت للجلد على يد داعش

الجمعة 22/أبريل/2022 - 09:30 م
الهام شاهين من المسلسل
الهام شاهين من المسلسل

فى أول ردود الأفعال على مسلسل بطلوع الروح  للنجمة إلهام شاهين، حكت لي لي فايد، باحثة وأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تجربة تعرضت لها سيدة أراد زوجها أن يتخلص منها فقام بتسليمها لداعش.

وقالت لي لي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "مشهد الجلد بتاع الهام شاهين نقطة في بحر من داعشش، انا ترجمت لسيدة من الرقة جوزها كان بيدعمهم بالفلوس ورلجل رخيص اخر حاجة حب يتخلص منها مرة راح لقضاء داعشش قالهم مراتي بتسب لي الدين فقضاء داعشوش جابها واتجلدت 18 جلدة من راجل كويتي".

وتابعت، خد بالك راجل بيجلد ست ومثلت ادامنا ازاي كانت بتقعد على ركابها قدامه، واتقتل في غارة روسية مبارركة من بتوع القيصررر . مفيش مسلسل يقدر ينقل فظاءع داعشش للاسف ؟".

مسلسل بطلوع الروح بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم وأحمد السعدني وعدد من النجوم.

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بطلوع الروح" انضمام " روح " منة شلبي لمعسكر لواء الخنساء بعد مطالبة أم جهاد " إلهام شاهين لتكون ضمن المصريين المتواجدين نظرا لقلة عددهم.





وشملت أحداث الحلقة قيام أم جهاد بوضع فتاة بولندية غصب عنها فى دار الأرامل لتكون ضمن مجاهدات النكاح بعد وفاة زوجها وهو ما أثار خوف " روح" .

وشهدت أحداث الحلقة السادس محادثة بين روح ووالدها من خلال إحدى المنتمين لداعش والتى تعمل على تهريب الراغبين فى الفرار من الرقة مقابل المال، كما تضمنت أحداث الحلقة كشف زوجة "عمر" عن سر تلقي روح مكالمة من والدها لتنتهى أحداث الحلقة بقيام عناصر قائدة لواء الخنفساء بالقبض على منة شلبي.

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح، زواج قائدة لواء الخنساء من قائد التنظيم الداعشي وسؤال كل منهما على الأموال التى سترسل من الولايات المتحدة، كما تضمنت الأحداث توطيد العلاقة بين روح "منة شلبي" وزوجة عمر " أحمد السعدني"