الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهور خاص للفنانة فردوس عبدالحميد.. تفاصيل الحلقة 18 من "مكتوب عليا"

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 08:46 م
فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "مكتوب عليا" بذهاب روقه "أيتن عامر" إلى منزل سلمى "هنادي مهنا"، وتقوم بقراءة الفنجان لها في محاولة منها لتسخينها على جلجل، وتقول لها أن الخروف الذي تحبه لايف على غزالة شاردة.

يقوم جلجل بالاقتراب من بدوي والتعاون معه في أعماله الفاسدة،  ويذهب معه إلى مكان غريب، لتظهر فجأة الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد في شخصية والدة بدوي "عمرو عبدالجليل"، وتقدم شخصية قوية متحكمة في كل شئ وتعمل تاجرة سلاح ومخدرات وتخطف الأطفال، ولكنها تعطف على ابنها بدوي وتغني له، وعندما ينام تصطحب جلجل لتكشف له عن قائمة تضم أبنائها بالكامل وتكشف له أن كل هؤلاء خطفتهم وليسوا أبنائهم.


يعود جلجل إلى منزل أسرته الموجود به روقه، فلا يجدها، فيقرر الذهاب إلى سلمى وعندما يدخل يجد روقه معها في المنزل فيكتشف أن الكلمة المكتوبة على يده(إلحق) وليس (الحق)، فيغضب جلجل ويقرر أن يتركهما معا ولكن تحاول روقه استفزازه وابتزازه، وتجبره على أن تبات معهم في المنزل، وتكتشف أن جلجل سجل رقمها على هاتفه باسم (جبروت).


الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.