الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قتلوه غلط.. أمن الغربية يلقى القبض على 7 سيدات قتلوا شاب أثناء مشاجرة بالحجارة

الإثنين 18/أبريل/2022 - 07:53 م
مشاجرة سيدات فى الغربية
مشاجرة سيدات فى الغربية

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من القاء القبض على ٧ سيدات في واقعة مصرع شاب بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا أثر تبادلهن القذف بالطوب في أعقاب مشاجرة نشبت بينهمن مما أدى لاصابة المجني عليه بطوبة في رأسه اثناء مروره في الشارع وقت حدوث المشاجرة بين عدد من السيدات من أهالي القرية ليسقط مضرجا في دمائه ويلقى مصرعه في الحال متأثرا بإصابته .

وتمكنت مباحث مركز طنطا من ضبط السيدات المشتركات في المشاجرة والذين تبادلن القذف بالطوب والحجارة وضبط شخصين آخرين ولازالت التحقيقات جارية بنيابة مركز طنطا 
التي تباشر التحقيقات في الواقعة والاستماع لشهود العيان وأطراف المشاجرة وتحريات مباحث مركز طنطا حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي بتشريح جثة المتوفي وبيان سبب الوفاة .

وكشف بعض من أهالي القرية ان مشاجرة السيدات سبقتها بيوم مشاجرة بين ثلاثة أشخاص لخلافات بينهم وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين مجموعة من السيدات أمام احد المحلات التجارية تطورت الي مشاجرة بينهن وقيامهن بتبادل التراشق بالطوب والحجارة من اسطح المنازل حتى أصابت احد الشباب اثناء مروره بالشارع ومشاهدته لمشاجرة ليلقي مصرعه في الحال .

وخيمت حالة من الحزن والاسي على أهالي القرية حزنا على وفاة الشاب ابراهيم طارق ١٩ عام حاصل على دبلوم ثانوي تجاري حيث كان محبوبا من الجميع ويتمتع بسمعة طيبة ولم يكن له أي علاقة بالمشاجرة 
وينتظر أهالي القرية صدور قرار من النيابة بالتصريح بالدفن لدفنه بمقابر القرية

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من إلقاء القبض على 7 سيدات في واقعة مصرع شاب بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا أثر تبادلهم القذف بالطوب في أعقاب مشاجرة نشبت بينهم مما أدى لإصابة المجني عليه بطوبة في رأسه أثناء مروره في الشارع وقت حدوث المشاجرة بين عدد من السيدات من أهالي القرية ليسقط مضرجا في دمائه ويلقى مصرعه في الحال متأثرا بإصابته.

وتمكنت مباحث مركز طنطا من ضبط السيدات المشتركات في المشاجرة والذين تبادلن القذف بالطوب والحجارة وضبط شخصين آخرين ولازالت التحقيقات جارية فى نيابة مركز طنطا 
التي تباشر التحقيقات في الواقعة والاستماع لشهود العيان وأطراف المشاجرة وتحريات مباحث مركز طنطا حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة .

وكشف بعض من أهالي القرية أن مشاجرة السيدات سبقتها بيوم مشاجرة بين ثلاثة أشخاص لخلافات بينهم وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين مجموعة من السيدات أمام أحد المحلات التجارية تطورت إلى مشاجرة بينهن وقيامهن بتبادل التراشق بالطوب والحجارة من أسطح المنازل حتى أصابت احد الشباب اثناء مروره بالشارع ومشاهدته لمشاجرة ليلقي مصرعه في الحال .

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي القرية حزنا على وفاة الشاب ابراهيم طارق ١٩ عاما حاصل على دبلوم ثانوي تجاري حيث كان محبوبا من الجميع ويتمتع بسمعة طيبة ولم يكن له أي علاقة بالمشاجرة 
وينتظر أهالي القرية صدور قرار من النيابة بالتصريح بالدفن لدفنه بمقابر القرية