الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بسبب لعب الأطفال".. القصة الكاملة لمقتل شاب أمام أطفاله بـ"كوريك" بالشرقية

الخميس 14/أبريل/2022 - 09:57 م
المجني عليه
المجني عليه

كعادة لعب الأطفال الصغار في الشارع أمام منازلهم، حيث وقع شِجار بين طفلين لخلاف بسبب اللعب، لكن ما حدث لم يمر يتخيله أحد، حيث اجتمع 3 من أسرة أحد الطفلين على النزاع مع "محمد كمال" صاحب الـ 34 عامًا، والد الطفل الآخر، وتعدى طرف من الثلاثة على المجني عليه بالضرب بواسطة " كوريك"، ما نتج عن إصابته بنزيف داخلي بالمخ وعدة إصابات أودت بحياته في الحال.

وإندلع الشجار عندما عاد الطفلين كلًا منهما إلى أسرته شاكيًا لنزاع حدث معه، ليبدأ أسرة أحدهما في معاتبة والد الآخر، ويشتد الحديث الذي أدى إلى وقوع مشاجرة بالأسلحة، نتج عن إنهاء حياة احدهم على يد 3 متهمين بنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

جريمة بسبب لعب الأطفال 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، حول ما تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة بلبيس، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول المدعو "محمد كمال نبهان عطية" الذى يبلغ من العمر الـ 34 عامًا، مُقيم بنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، في حالة غيبوبة تامة.

فيما أتضح حاجة الحالة إلى التحويل إلى المستشفى الجامعي، ولقى المصاب مصرعه متأثرًا بإصاباته بعد وصوله إلى المستشفى.

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المصاب اتهموا "فهد .د"، و "إبراهيم .ع"، و "محمد .د"، جيرانهم في نفس المنطقة، بالتعدي بالضرب على الضحية عن طريق "كوريك"، ما تسبب في إصاباته التي أودت بحياته، وذلك بسبب نشوب مشاجرة سببها الأطفال بين الطرفين.

وجرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر بقسم شرطة بلبيس، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس صرحت بدفن الجثة، بعد الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

قررت النيابة في مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وعدة إصابات تعرض لها على يد المتهمين الثلاثة، الذين تعدوا عليه بالضرب، وذلك على ذمة التحقيقات.