السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النني وتريزيجيه "وجهاً لوجه" في مباراة أرسنال وأستون فيلا

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 08:16 م
محمد النني
محمد النني

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أستون فيلا التي تنطلق بعد قليل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحظى المباراة بإهتمام بالغ من جانب الجماهير المصرية، كونها تجمع بين الثلاثي محمد النني ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدي المحترفين ضمن صفوف أرسنال وأستون فيلا على الترتيب.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي أرسنال بموقع "تويتر"، أن محمد النني يتواجد في التشكيلة الأساسية لـ"الجانرز" في مباراة اليوم، وجاء تشكيل أرسنال كاملاً كالتالي..


كما أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة اليوم، والتي شهدت تواجد محمود تريزيجيه، بينما يتواجد مواطنه أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل أستون فيلا كاملاً كالتالي..


ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب المركز العاشر.

يأمل فريق أستون فيلا بالعودة الي طريق الانتصارات بعدما تلقى الهزيمة في المباراتين السابقتين علي يد ليدز يونايتد وساوثهامبتون، فيما يسعى أرسنال لمواصلة صحوته بعدما تغلب في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد".