الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع "الأستاذ والتلميذ" يشعل مواجهة الزمالك وفاركو في الدوري

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 02:56 م
فيريرا وألميدا
فيريرا وألميدا

يلتقي الزمالك اليوم مع نظيره فاركو، في الساعة التاسعة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة 14 من بطولة الدوري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم، وهو يحتل وصافة بطولة الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، من أصل 13 مباراة، فيما يتواجد فاركو، في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

خاض فيريرا، مع الزمالك مباراتين في الدوري منذ توليه المسؤولية، حقق الفوز في الأولى أمام بيراميدز (3-2)، وكذلك أمام مصر المقاصة بهدف دون مقابل.

بينما أعلن فاركو تولي نونو ألميدا تدريب الفريق في الشهر الماضي، خلفاً لمجدي عبد العاطي، وخاض مباراة واحدة قبل توقف الدوري، أمام البنك الأهلي على استاد الإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

تأتي مواجهة اليوم بين الزمالك وفاركو، فيها جانب تنافسي ومدرسي، على حدود ملعب اللقاء، بين فيريرا وألميدا مدرب الأخير، والتي كان يعمل الثنائي في السابق مع بعضهم البعض، والتي بدأت في 2012 بنادي سبورتينج لشبونة.

ورافق ألميدا مواطنه البرتغالي في قيادة الزمالك بالولاية الأولى عام 2015، في تجربة استمرت 9 أشهر، نجح خلالها الثنائي في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى حصد لقب كأس مصر.