الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها ووضع جثتها بجوار منزل شقيقها بالفيوم

الإثنين 11/أبريل/2022 - 10:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل في العقد الثاني من العمرمصرعها علي يد زوجها بعد تعذيبها وكيها بالنار وحرقها حتي الموت بسبب خلافات بينهما بسبب الإدمان الزوج علي المخدرات وعدم قدرته علي مصاريف البيت والأولاد .


وعثر أهالي منطقة الجبيلي التابعة لمركز اطسا علي جثة سيدة محروقه ويوجد بها آثار تعذيب وملفوفه في بطانية وبجوارها بطاقتها الشخصية .

كما أكد شهود العيان بمنطقة "جبيلي" بأن الجثة لشقيقة أحد سكان المنطقة، وتم التواصل مع شقيق المجني عليها للتعرف عليها والذى أكد انها شقيقته وسط حالة من الذهول وصاح بالصراخ والبكاء .

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطار من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة اطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بالعثور علي جثة سيدة محروقة ويوجد بها آثار تعذيب بشارع الجبيلي .

وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية بمركز شرطة اطسا برئاسة المقدم اسامه قرني، رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية بصحة البلاغ وتم إبلاغ النيابة العامة لمناظرة الجثة في موقع العثور عليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة

وأكدت التحريات الأولية التى أجراها المقدم أسامة قرنى، رئيس مباحث مركز إطسا، بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة بأن الذي ألقاه جثة السيدة هو زوجها وأن السيدة من مواليد قرية هوارة عدلان التابعة لمركز الفيوم وأن زوجها من مدمني المخدرات وأن خلافات حدثت بين الزوجة وزوجها ما دفعه إلى تعذيبها وكيها بالحديد بعد وضعه فى النار ولم يتركها إلا بعد التأكد من وفاتها ثم وضعها داخل بطانية وبها بطاقتها الشخصية وتركها بجوار منزل شقيقها في منطقة الجبيلى بمركز إطسا، وبتفتيش بمنزله العثور على الأداء المستخدمه في التعذيب والقتل .

وتكثف جهود المباحث جهودها للقبض على الزوج قبل فرار من المحافظة، كما أستمعت لشهادة الجيران بأنه دائم الشجار مع زوجته بسبب إدمانه للمواد المخدرة وعدم قدرته علي تكاليف المعيشه بسبب شرائه للمواد المخدرة .

وتحررمحضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفه أسباب الوفاة ووقت الوفاة، كما طالبت النيابة العامة بسرعة القبض علي المتهم وتقديمه للمحاكمة الجنائية .