الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلم: سعيد بنجاح تجربة "ياصفر".. وانتظروا دويتو مع طارق الشيخ (خاص)

الإثنين 11/أبريل/2022 - 11:28 ص
مسلم
مسلم

قال مطرب مهرجانات مسلم لـ"مصر تايمز"، إنه سعيد جداً بنجاح كليب "ياصفر" مع حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، والعمل مع ممتع جدا لأنه يحب تطوير أغنياته الجديدة، حتى تكون مختلف غير أعمال السابقة.

وأضاف مسلم إنه انتهى من تصوير كليب جديد على طريقة دويتو مع المطرب طارق الشيخ بعنوان"أون ذا ران" وإخراج  وإنتاج مصطفى السويفى، ومن المقرر أن يتم طرح بعد موسم رمضان على يوتيوب والقنوات الفضائية.

ويعد هذا العمل أول أغانى لطارق الشيخ بعد الوعكة الصحية، التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، حيث كان قد تعرض لجلطة بالقلب، نقل على أثرها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، ويتمتع الآن بصحة جيدة.

وأكد المطرب طارق الشيخ فى تصريحات سابقة، أنه كان من المقرر طرح ألبومه الجديد خلال شهر ديسمبر الماضي، ولكن بعض الأمور المتعلقة بشركة الإنتاج تسببت فى تأجيله، قائلا: "عمرى ما اتصلت بشركة إنتاج وسألتها على ميعاد طرحه وأتمنى خروجه إلى النور خلال الأيام المقبلة، ويحمل عدد من المفاجآت".

كان المطرب طارق الشيخ قد طرح كليب "وردة البيت" على موقع "يوتيوب" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى أول تعاون بينهما، وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد القاضى.