الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"ذبحه بسكينة المطبخ".. تفاصيل مقتل شخص على يد نجله بالإسماعيلية

السبت 09/أبريل/2022 - 10:29 ص
مريض نفسي يقتل والده
مريض نفسي يقتل والده

جريمة بشعة شهدتها قرية الأحرار بالقنطرة شرق محافظة الإسماعيلية فجر اليوم السبت، حيث تجرد شخص من مشاعره الإنسانية وقام بذبح والده بـ"سكين" وطعنه عدة طعنات أودت إلى حياته.

 


وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد فهمي عبد الصمد مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بورود بلاغا من أهالى قرية الأحرار دائرة المركز مفاده قيام شاب بقتل والده باستخدام السلاح الأبيض.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية والقنطرة شرق إلى مكان البلاغ وتبين مقتل المجنى عليه ويعدي “عوض .ع 54 عاما، ويعمل مزارع على يد نجله بعدة طعنات نافذة وذبحه .


بينما أكد عدد من جيران القتيل بقرية الأحرار إن المتهم يعانى من أزمة نفسية ودائم الشجار مع والده وفى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت تشاجر الابن مع والده وقام الابن بإحضار سكين المطبخ وانهال على والده بها مما أدى إلى مقتله.


وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت التحفظ علي جثة القتيل في ثلاجة مستشفى القنطرة غرب، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة وتحديد أسباب الوفاة، وحبس الابن 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وتكليف إدارة البحث الجنائى بعمل التحريات الكامل عن ملابسات وتفاصيل الواقعة.