السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم حسام البدري وكيروش مع منتخب مصر

الإثنين 04/أبريل/2022 - 09:07 م
حسام البدري وكيروش
حسام البدري وكيروش

تحدث البعض حول أداء المنتخب خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، خاصة بعد عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم بالخسارة من السنغال.

وقارن البعض بين أداء منتخب مصر مع حسام البدري وكيروش، خاصة بعدما اُقيل الأول، بسبب تراجع الأداء خلال المرحلة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وأكد البعض أن حسام البدر ظُلم مع منتخب مصر، خاصة بأنه اُقيل بعد التعادل مع الجابون، وقبل مواجهتي ليبيا، وأناه كل له فرص كبيرة في التأهل من المجموعة، وكان السبب الأول في إقالته هو تراجع الأداء والهجوم الكبير الذي تعرض له من الجماهير.

ويستعرض معكم مصر تايمز مقارنة بين حسام البدري وكيروش مع منتخب مصر

- حسام البدري 

لعب: 10 مباريات
 فاز: 6 
 تعادل: 4
 لم يهزم 

- كارلوس كيروش

لعب: 20 مباراة
فاز: 11 
تعادل: 6
خسر: 3

- تصريحات حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إنه يحلم بتدريب النادي الأهلي مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى تدريب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي.

وأضاف البدري، خلال لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "انا حزين على ما حدث للمنتخب مؤخرا، وكنت أتمنى أن أكون سببا في تأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم".

وتابع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني: "معظم الناس بتشوفني بره الملعب فبتقول إني كِشَري، لكن لو شافوني بره الملعب هيغيروا رأيهم"، لافتًا إلى أنه ضعيف في تكوين العلاقات الاجتماعية وهو ما ندم كثيرا.