السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم مانشستر سيتي: لا يمكن الفوز على أتلتيكو مدريد بدون خطة ومدرب

الإثنين 04/أبريل/2022 - 02:17 م
سيلفا وجوارديولا
سيلفا وجوارديولا

أكد البرتغالي برناندو سيلفا، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، على أهمية ألتزام الفريق بخطة بيب جوارديولا المدير الفني أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد، غداً الثلاثاء في "ذهاب" الدور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال اوروبا، على ملعب "الاتحاد" بإنجلترا.

وقال سيلفا في مؤتمر صحفي يوم الإثنين: "اعتاد اللاعبون على مثل هذه المباريات الصعبة، إنها علامة جيدة بالنسبة لنا وتعني أننا في المنافسة على البطولات".

وأضاف "من الجيد أن تكون قادراً على القتال للتتويج بكل البطولات، نحن نستمتع بذلك ونلعب ضد أفضل الفرق في مختلف المسابقات".

وأردف: "بكل صدق لا نعرف، هل سيضغطون علينا أم يتراجعون، لكني متأكد أن أتلتيكو مدريد لن يلعب مباراة مفتوحة، هذا ليس أسلوبهم، أتلتيكو مدريد فريق شرس ومنظم، ولن يمنحنا الكثير من المساحات، ندرك أننا سنكون أمام مباراة صعبة".

واختتم لاعب مانشستر سيتي: "مواجهة أتلتيكو مدريد لم تكن سهلة على مانشستر يونايتد هذا الموسم وعلى ليفربول قبل عامين، ولن يكون الأمر سهلا بالنسبة لنا كذلك، وإذا اتبعنا خطة بيب جوارديولا سننجح في عبور الفريق الإسباني".