السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

محمود بدر مرشح التنسيقية يدلي بصوته في العملية الانتخابية

السبت 07/نوفمبر/2020 - 08:08 م
النائب محمود بدر
النائب محمود بدر

أدلى النائب محمود بدر، مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على القائمة الوطنية من أجل مصر، قطاع القاهرة، وجنوب ووسط الدلتا، بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة شبين القناطر الثانوية بنات.


وحرص "بدر" على الاطمئنان بخصوص سير وسلامة التصويت في اللجان، مشيدًا بإقبال المواطنين وحرصهم على استخدام حقوقهم في اختيار من يمثلهم، كما أكد عدم وجود مخالفات من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية وأشاد بالجهود الأمنية بمحيط اللجان.


وفي نفس السياق شهدت لجان مدينة شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية، إقبالاً كثيفًا من المواطنين رجالاً ونساء، وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2021/2020.

وحرصت اللجان الانتخابية بالمدينة، على توفير الكمامات والكحوليات وبوابات التعقيم على مداخل اللجان، حرصًا على سلامة وأمن المواطنين، الناخبين، وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي حددتها الحكومة لمكافحة فيروس كورونا.


 كما حرصت أيضًا اللجان الانتخابية على تخصيص أماكن لانتظار الناخبين، ومساعدة كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة، من أجل التيسير على الناخبين للإداء بأصواتهم، وتعاون الأهالي مع مسؤولي اللجان الانتخابية، وأدوا أصواتهم بكل حرية.

وتجرى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 7 و8 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 13 محافظة، هي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، السويس، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية.