الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"من داخل المستشفى".. كواليس تصوير سمير صبري لفوازير رمضان (خاص)

الأحد 03/أبريل/2022 - 01:31 م
مصر تايمز

تصدر اسم الفنان سمير صبري، التريند خلال الساعات الماضية، بعد حلقات فوازير رمضان التي تحمل اسم "سمير بيكلم مين"، على الإذاعة، ويحاول النجم أن يتحدى مرضه وتعبه من داخل المستشفى.

وقال مصدر مقرب من الفنان في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، أن الحالة الصحية للفنان سمير صبري تحسنت بشكل كبير، وهو يسعى في استكمال مسيرته الفنية وتقديم فوازير مختلفة من داخل المستشفى على الرغم من مرضه.

وأضاف: "لسه الفنان بيصور في حلقات الفوازير وادعوله يخرج قريب".


وقام المخرج مجدي أحمد علي، بتسليم الفنان سمير صبري، جائزة احسن ممثل بمهرجان الاقصرعن دوره بفيلم 2 طلعت حرب، والذي شارك فيه برفقة عدد من الفنانين، أبرزهم: "محمود قابيل، وعبير صبري، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ".

وأضاف المخرج، عبر منشور بحسابه الرسمي، على موقع "فيس بوك": "سعدت اليوم بزياره الفنان الكبير والانسان العظيم سمير صبري .. سلمته  شكرا لكل الاطباء العظام والعاملين بمستشفى المعادي العسكري  الذين يرعون بكل اخلاص شخصا نادر التكرار"


كما طمئن الجمهور على صحة الفنان سمير صبري، عقب زيارته له بمستشفي المعادي العسكري، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، معلقًا: "شكرا لكل الاطباء العظام والعاملين بمستشفى المعادي العسكري  الذين يرعون بكل اخلاص شخصا نادر التكرار".