الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يفسد خطط أندية أوروبا في ملف محمد صلاح

الأحد 03/أبريل/2022 - 01:38 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب نادي ليفربول الإنجليزي من حسم ملف التجديد مع الدولي المصري محمد صلاح في الفترة القادمة، بعد فترة من التوتر سيطرت على العلاقة بين مجلس إدارة النادي، ورامي عباس وكيل محمد صلاح في وقت سابق، وفقاً للصحافة الإنجليزية.

شهدت الفترة الماضية على دخول وظهور العديد من الأندية الكبرى، في محاولة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، الصيف المقبل أو بعد نهاية عقده مع ليفربول في صيف 2023.

محمد صلاح يوافق على التجديد مع ليفربول 

وبحسب صحيفة  "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن محمد صلاح وافق على التجديد مع ليفربول، بقيمة عقد 400 ألف سترليني، ليخفض الرقم الذي كان يطالب به في وقت سابق بـ 500 ألف.

واستقبلت جماهير ليفربول في مختلف أنحاء العالم تلك الأنباء بسعادة غامرة، وعلى الجانب الأخر اختلاف الميول، تأتي من حيث الدوري الإيطالي، والإسباني، والفرنسي، بالسلب في ظل عدم رحيل صلاح من "الريدز" بالدوري الإنجليزي.

رحيل محمد صلاح يسلط أندية أوروبا 

اقتراب رحيل محمد صلاح من ليفربول في الفترة الماضية، جعل أكبر أندية العالم في ترقب وتأهب للحصول على خدمات الفرعون المصري بعد انتهاءه مع الريدز، في نهاية الموسم الجاري.

يستمر الترقب من قبل برشلونة، بطلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني، موقف محمد صلاح مع ليفربول حتى الوهلة الأخيرة، في محاولة رحيله يكون مجلس الإدارة برئاسة خوان لابورتا الأول من يتحدث معه.

في حين رفض نادي يوفنتوس الإيطالي التجديد للأرجنتيني باولو ديبالا، في وقت سابق بسبب ترقبهم لموقف محمد صلاح، ومن أجل توفير المال من عقد ديبالا، وعلى صعيد باريس سان جيرمان يأتي الترقب بشكل قوي بسبب اقتراب رحيل وطلب كيليان مبابي نجم الفريق لصفوف ريال مدريد.