الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس القومي للمرأة تشيد بمسلسل فاتن أمل حربي ودور نيللي كريم

الأحد 03/أبريل/2022 - 03:38 ص
نيللي كريم بالمسلسل
نيللي كريم بالمسلسل

أشادت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة بمسلسل فاتن أمل حربي للنجمة نيللي كريم والقضية التي يتناولها المسلسل. 

وكتبت الدكتورة مايا مرسي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، قائلة " تحية من أول حلقة.. صقفة كبيرة لكل التفاصيل ".

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فاتن أمل حربى للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، بقيام "سيف" شريف سلامة بإغلاق نوافذ منزله بالأخشاب والمسامير، وبسبب صوت الطرق العالى استيقظت زوجته "فاتن" نيللى كريم.

وتحدثت "فاتن" مع "سيف" عن ما يفعله وأخبرها بأن بسبب فتحها للنوافذ قام بذلك، وأظهرت طريقة "سيف" بالتحكم في "فاتن" بشكل كبير، وأنه يمنعها من الخروج أو الحديث مع أي رجال في العمل، كما أخبرها بانه من الممكن أن يتركها تفعل كل ذلك، ولكن بشرط أن ترتدى الحجاب.

وأخبرته "فاتن" بأنها منذ فترة طويلة بأنها تخبره بأن يذهب للطبيب بسبب احلاةل النفسية التي يعيشه فيها مما أثار غضبه فقام بإلقاء الشاكوش عليها، ولكنها تفادته، وجاءت في مرآة هشمتها.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.