الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سوتس بالعربي" يهدي الحلقة الأولى للنقيب الراحل رجائي عطية

السبت 02/أبريل/2022 - 09:48 م
سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

أهدت أسرة مسلسل "سوتس بالعربي" الحلقة الأولى من العمل الذي ينافس ضمن الموسم الرمضاني الحالي إلى روح نقيب المحاميين الدكتور رجائي عطية الذي توفي منذ أسبوع أثناء ترافعه في المحكمة ومزاولة مهنته. 
 
بدأ عرض مسلسل "سوتس بالعربي" مساء اليوم، بالتعريف بأبطال العمل فيما يقدم آسر ياسين شخصية زين ثابت المحامي الشهير، وأحمد داوود شخصية آدم منصور المفصول من كلية الحقوق ويسعى لكسب المال بأي طريقة.  

التقى آدم منصور بزين ثابت الذي كان يبحث عن محام تحت التمرين ليعمل معه في الشركة قبل ترقيته كشريك إلى جانب فريدة التي تلعب دورها صبا مبارك، في البداية حاول خداعه لكنه اعترف له بأن الصدفة جمعتهما بعدما هرب من الشرطة أثناء محاولته تسليم مخدرات بدلا من صديق له بعد تورطهما مع ديلرز. 
 
كانت الحلقة الأولى من المسلسل تعريفية لحياة الشخصيات التي يظهر فيها زين ثابت بشخصية المحامي الذي ينهي أي اتفاق لشركته بالتحايل أحيانا، وبالإقناع أحيانا أخرى، في الوقت الذي يحاول فيه زميله قدري "محمد شاهين" إثبات أنه أقل كفاءة منه. 

ظهرت أيضا ريم مصطفى التي تلعب شخصية "كاميليا" مساعدة زين ثابت التي يثق فيها وفي حكمتها دائما، وهي التي اختارت آدم منصور لكي يجري معه مقابلة عمل بعدما توسمت فيهما الكثير من الصفات المشتركة. 
 
آدم منصور هو طالب سابق في كلية الحقوق تم رفده بعد كتابته تلخيص لكتاب العميد، ولكي يحصل على المال كان يحضر الامتحانات بدلا من الطلبة لكي ينفق على جدته التي يعيش معها وتعاني من مرض بالقلب