السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث أولي حلقات مسلسل "وجوه"

السبت 02/أبريل/2022 - 02:15 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حالة من الجدل والغموض أثارتها الحلقة الأولي من مسلسل "وجوه" الحكاية الأولى "وش تالت" بعد عرضها والتى تدور حول شخصية الدكتورة سلمى "حنان مطاوع" والتى تدخل السجن فى قضية قتل زوجها ولكن بعد أن تقدم النقض حكم عليها بالبراءة. 

وتتذكر "سلمى" بعض الصعوبات التي مرت بها ومنها جواب وصلها فى السجن يعلمها بوفاة ابنتها، وتخرج سلمى من السجن لتجد نفور أشقائها منها خاصة أنها تعرضت للإصابة بمرض عقلى وهو "الذهان" والذى يجعلها تشعر بأن هناك ما يترصد خطواتها والامر الذى يؤدى الى هلاوس سمعية.  

يتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهم عنوان و قصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

وتقدم حنان مطاوع الحكاية الأولى  بعنوان "وش تالت" شخصية "سلمى" تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة و تكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى شيق ومثير، أما الحكاية الثانية "ميتا فيرس" تقوم حنان مطاوع بشخصية فتاة تعانى من اضطرابات نفسية و مريضة نفسية و تعانى من اضطرابات في شخصيتها و تحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها.