الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تنشر صور من كواليس مسلسل "نمرة اتنين"

السبت 07/نوفمبر/2020 - 03:30 م
مصر تايمز

نشرت الفنانة نيللي كريم صور جديدة، من كواليس مسلسل "نمرة اتنين"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتبادل الصور والفيديوهات.

وعلقت نيللي كريم قائلة :" نمرة اتنين، نيللي كريم، اللى بيصير ببيروت"، ويعرض فيلم "خط دم" لـ نيللي كريم وظافر العابدين، على منصة "شاهد vip"، حيث يعرض الفيلم على المنصة لأول مرة .

و يعرض المسلسل الدرامي "نمرة اتنين" على منصة "شاهد VIP"، وتم الكشف عن أسماء الحلقات وتفاصيل كل حلقة، حيث تشكل كل حلقة قصة مستقلة عن الآخرى، ويجمع المسلسل نخبة من النجوم مصر والعالم العربي.

وتدور الحلقة الاولى تحت عنوان "الناحية التانية"، حول علاقة حب وصداقة جمعت بين علا وشريف، إلا ان الروتين أصبح الخطر الذي يهدد زواجهما، في الوقت الذي لا توجد فيه أسباب آخرى واضحة لإنهاء الزواج سوى الملل، ويقوم ببطولة الحلقة الاولى عمرو يوسف، صبا مبارك، نهى عابدين، وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإخراج طارق العريان.

وتتناول الحلقة الثانية تحت عنوان "اللي بيصير ببيروت.." حكاية راوية التي تعود للفندق بعد رحلة قصيرة لتكريمها في بيروت في إنتظار رحلة العودة، وتتأخر عن موعد رحلتها لتجد نفسها في مغامرة لا تعرف لها نهاية، ويقوم ببطولة الحلقة الثانية كلاً من نيللي كريم، عادل كرم، حازم سمير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج تامر محسن.