الخميس 30 يونيو 2022 الموافق 01 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسني عبد ربه ينتقد آداء المنتخب المصري: "إحنا مش رايحين حفلة"

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 10:52 م
حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

علق الكابتن حسني عبد ربه، نجم المنتخب المصري السابق على آداء مباراة اليوم للمنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي، والتي أدت لخروجه من التصفيات المؤهلة  لكأس العالم.

قال عبدربه خلال مداخلة إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم الثلاثاء: "كان نفسنا نفرح كلنا، كنت بتفرج على المباراة وضربات الجزا ودماغي في الشعب المصري، اللاعب كده كده بيخسر وبيكسب وكان نفسنا نفرح الشعب". 

تابع أنه للأسف حدثت أمور كثيرة سلبية في مباراة اليوم ورأيه الكروي بعيدًا عن كونه مصريًا أن من استحق اليوم التأهل هو منتخب السنغال، مضيفًا: "الصراحة لعبوا كورة ولديهم لاعبين أفضل من نظرائهم المصريين في الملعب فنيًا وعملوا كل حاجة في الملعب والمدرب بتاعهم عمل تغييرات بتفرق  في الملعب وبيلعبوا كويس ومش خايفين". 

أكمل: "لعبوا من غير خوف، وإحنا كنا قلقانين  بزيادة وممسكناش الكورة غير 20 دقيقة في الملعب بس، وأنا بسأل ليه الخوف المبالغ والحذر الدفاعي الكبير اللي حصل ده إحنا مش رايحين حفلة، دي مباراة كرة قدم". 

رأى حسني عبدربه أن مبررات الأحداث وتأخر الحافلة وعنف المشجعين ليست واقعية لأنها طبيعة الكرة في إفريقيا وقابلنا أسوأ من ذلك، ويجب على اللاعب المصري أن يجهز نفسه لذلك وهو ذاهب إلى هناك ولو ل يفعل هذا فهو لا يستحق الصعود أو المشاركة.