الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

محمد عطية يهاجم ويل سميث: تصرف همجي

الإثنين 28/مارس/2022 - 12:40 م
مصر تايمز

هاجم الفنان محمد عطية تصرف النجم الأمريكي ويل سميث، بعد قيامه بصفع الممثل الأمريكي كريس روك لإهانته زوجته جادا بينكت سميث.

انتقد محمد عطية ما قام به سميث ووصفه بالتصرف الهمجي، وكتب عبر حسابه على موقع "فيس بوك" قائلا: اللي عمله ويل سميث تصرف همجي وًغير مقبول بالمرة والأكاديمية لازم تاخذ موقف ضده.


عبر الممثل ويل سميث، عن غضبه من إهانة كريس روك لزوجته "جادا بينكيت" للمرة الثانية، أثناء تقديم الأخير لجائزة أفضل فيلم وثائقي، حيث مزح كريس قائلًا، أن جادا بينكيت سميث قد تنضم إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها.

ورد ويل قائلًا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "انها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر ويل سميث: "لا تذكر اسم زوجتي".

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق ".


وكانت جادا قد أعلنت العام الماضي بسقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر انستجرام.

يذكر أن كريس وجه إهانية لزوجة ويل،في عام 2016، أعلنت جادا عن مقاطعتها لحفل الأوسكار، ورد كريس قائلًا: "مقاطعتك للأوسكار غريب لأنك لست مدعوة".