الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سواريز: لن احتفل إذا سجلت في برشلونة.. وسأدافع عن قميص أتلتيكو حتى الموت

السبت 07/نوفمبر/2020 - 11:04 ص
لويس سواريز
لويس سواريز

أبدى لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ثقته في قدرة فريقه على منافسة برشلونة وريال مدريد للحصول على حصد الألقاب الموسم الحالي.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "في الحقيقة أتلتيكو منذ سنوات ينافس على القمة، والألقاب المهمة، وواجه حظ سيء في خسارة نهائيات، ومنذ سنوات فاز بالليجا وفي هذه السنوات الأخيرة نافس مع برشلونة وريال مدريد، لهذا أنا مقتنع بقدرتنا ولدينا قائمة جيدة، ولاعبين منافسين".

وأكد سواريز أنه لن يحتفل حال نجاحه في زيارة شباك برشلونة، عندما يلتقي أتلتيكو مدريد مع العملاق الكتالوني عقب فترة التوقف الدولية، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، قائلاً، "لن أحتفل احترامًا لزملائي والنادي الذي أعطاني الكثير، وبالطبع هذا أمر خاص لمواجهة أصدقاء كثيرين، ولكن سأدافع عن قميص أتلتيكو حتى الموت مثلما فعلت مع كل الأندية التي لعبت لها، وأنا مستمتع كثيرًا ولدي شغف كبير لإظهار مستوى كبير".

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في سبتمبر الماضي، رحيل مهاجمه لويس سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وأصدر نادي برشلونة بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه، "برشلونة وأتلتيكو مدريد توصلا لاتفاق بشأن انتقال لويس سواريز، وسيدفع النادي المدريدي 6 ملايين يورو كمتغيرات"، مضيفاً، "نادي برشلونة يُعرب عن امتنانه لسواريز، لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل".

وعن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال "دائمًا نتحدث، ولكن عن الحياة وما يحدث حاليًا، واليوم الآخر كان عيد ميلاد نجله، وقريبًا عيد ميلاده، أيضًا نتحدث عن هذه الأمور، تربطنا علاقة جيدة ولا نتحدث عن كرة القدم، نحاول دعم بعضنا البعض في الأمور الشخصية والحماسية".