السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بيتيس.. ميسي وفاتي في الهجوم

السبت 07/نوفمبر/2020 - 10:35 ص
برشلونة
برشلونة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريق برشلونة أمام ريال بيتيس في الخامسة والربع مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالي، شتيجن في حراسة المرمى، الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليت - سيرجي روبرتو، الوسط: بوسكيتس - دي يونج – بيدري، الهجوم: فاتي - ميسي - جريزمان.

ويحتل برشلونة الذي يفتقد لخدمات الثلاثي أراوخو وكوتينيو وأومتيتي للإصابة، في مباراة اليوم المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 8 نقاط من 6 مباريات بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 12 نقطة من 8 مباريات.

ولم يتذوق برشلونة طعم الإنتصار في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ الأول من أكتوبر الماضي، عندما تغلب على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتعادل برشلونة مع اشبيلية والافيس، فيما خسر أمام خيتافي وريال مدريد في أخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي، تير شتيجن، ديست، بيكيه، بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، عثمان ديمبلي، بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أنسو فاتي، جونيور فيربو، مينجويزا، كونراد، أرناو تيناس.

وستكون الأنظار متجهة إلى ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي فشل في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل مع الافيس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ولم يتمكن ليونيل ميسي من التسجيل في مسابقة الدوري الإسباني للمباراة الخامسة على التوالي، بعدما سجل هدفاً وحيداً في الجولة الأولى أمام فياريال من ركلة جزاء.