الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليقة سيد رجب بعد طردها: آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته

الخميس 24/مارس/2022 - 04:58 م
مصر تايمز

وجهت كيكي نيسليون، الزوجة الثانية للفنان سيد رجب رسالة شكر لكل  من دعمها ووقف بجانبها، مطالبه أيضا بعدم مقاطعة أعمال زوجها بالرغم من إيدائه لها. 

وقالت عبر صفحتها الشخصية " شكرا لدعمكم جدا ويا ريت تتقبلوا اني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات. .عايزة أفكركم بس ان الموهبة مش معناها طيبة، موسيقى موزارت عظيمة لكن لسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سئ ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا. سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته".

واختتمت حديثها قائلة،" شكرا لكل دعمكم، حسستوني ان عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل بأي مقابلات.. شكرا".

‎وأثارت كيكي نيسليون، الزوجة الثانية للفنان سيد رجب، حالة من الجدل بعد توجيهها اتهامات للفنان بطردها من شقتها، مؤكدة أنه ليس الرجل الذي تزوجته ووثقت به، حيث اتفقا على الانفصال بهدوء ولكن هو قرر سحب شقتها منها.

وقالت زوجة سيد رجب أنه طردها من منزلها في دهشور، وأنكر حقوقها، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنها الآن تريد أن تحكي قصتها مع زوجها، الذي تزوجته ووثقت به.

وأضافت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها" .