الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شائعة وفاته.. عمرو الليثى يدعو للفنان أحمد حلاوة بالشفاء العاجل

الأربعاء 23/مارس/2022 - 06:26 م
أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

نشر الإعلامى عمرو الليثى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها "‏خالص أمنياتي للفنان الكبير ‎أحمد حلاوة بالشفاء العاجل" 

وقد تضاربت الأنباء حول وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد انتشار أخبار تؤكد ذلك الأمر عقب إعلان الفنان محمد محمود، على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" عن وفاة الفنان أحمد حلاوة، قبل قليل. 

وكتب محمد محمود "إنّا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة" وهو ما دفع عدداً كبيراً من زملاء الفنان لتقديم التعزية على حسابه الخاص بفيس بوك. 

ومن جانبها قالت نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الأخبار المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية غير صحيحة، وأضاف منير مكرم"ياريت تدعيله بالشفاء".

 



من ناحية اخرى أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عدم صحة الأخبار مؤكداً أنه في غيبوبة وهو نفس الأمر الذي أكدته ابنته هبة حيث ذكرت في تصريحات صحفية أنه دخل في غيبوبة وفي حالة خطرة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وكان الفنان أحمد حلاوة، قد خرج منذ يومين للرد على شائعة وفاته بسبب وعكته الصحية التي مر بها. 
وكتب حلاوة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى.. الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعا على اهتمامكم.. وأطمئنكم أني بخير والحمد الله.