الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بحوزتهم بنادق آلية".. تفاصيل ضبط عصابة المخدرات في مقتل شخص وإصابة 3 بالمنوفية

الأربعاء 23/مارس/2022 - 11:43 ص
 المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، غموض ما ورد إلى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من احد المستشفيات باستقباله 4 أشخاص، أحدهم توفي وما قرره أحدهم أنه حال قيادته سيارته وبرفقته المتوفـى والمصابان متجهين لتقديم واجب العزاء لمدير المصنع مكان عملهم لوفاة شقيقته، خلال سيرهم بمدق ترابي، فوجئوا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، مما أدى لوفاة الأول وحدوث إصابتهم.

القبض على 6 أشخاص

كما أوضحت تحريات فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية نتج عن جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ضم كل من 6 أشخاص لهم معلومات جنائية.

تمكنت أجهزة الأمن بعد تقنين الإجراءات، من استهدافهم، وتم القبض على ضبط 5 منهم وبحوزتهم 2 بندقية آلية، و4 خزينة وبندقية خرطوش وفرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكمية من مخدري الهيروين والحشيش ومبلغ مالي و6 هواتف محمول وميزان حساس وسيارة ملاكي ودراجة نارية. 

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق عن الواقعة، اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا أنه لدى مشاهدتهم سيارة المجني عليهم بالمدق المشار إليه، اعتقدوا أنهم من ضباط الشرطة، فقام كل من الأول والثاني والثالث بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم تجاههم، مما أدى لحدوث إصابتهم ووفاة الأول متأثرًا بإصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.