السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يستعين بـ"شبابه" لمواجهة ريال بيتيس في الليجا

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 04:09 م
فريق برشلونة
فريق برشلونة

كشف رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة مباراة ريال بيتيس المحدد لها الخامسة والربع مساء غداً السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة الذي يفتقد لخدمات الثلاثي أراوخو وكوتينيو وأومتيتي للإصابة، في مباراة الغد المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 8 نقاط من 6 مباريات بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 12 نقطة من 8 مباريات.

يأتي هذا في الوقت الذي استدعى فيه كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، مينجويزا وكونراد وتيناس من فريق الشباب.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي، تير شتيجن، ديست، بيكيه، بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، عثمان ديمبلي، بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أنسو فاتي، جونيور فيربو، مينجويزا، كونراد، أرناو تيناس.

وستكون الأنظار متجهة إلى ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي فشل في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل مع الافيس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ولم يتمكن ليونيل ميسي من التسجيل في مسابقة الدوري الإسباني للمباراة الخامسة على التوالي، بعدما سجل هدفاً وحيداً في الجولة الأولى أمام فياريال من ركلة جزاء.