الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

في يوم الطبيب.. زوجة الدكتور محمود سامي: حصلنا على تعويض وراتبه ما زال مستمرًا

الجمعة 18/مارس/2022 - 05:57 م
الطبيب محمود سامي
الطبيب محمود سامي

قالت زوجة الطبيب محمود سامي، الذي فقد بصره بسبب عمله المتواصل لـ7 أيام في مستشفى عزل بلطيم بكفر الشيخ، إن زوجها حصل على تعويض من صندوق ضحايا فيروس كورونا، الذي تم انشائه سابقًا بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


وأضافت زوجة الطبيب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن راتب زوجها لا يزال يتم صرفه باستمرار، دون تقصير من وزارة الصحة بشأن الراتب الخاص به.


وأوضحت زوجة الطبيب أن زوجها ما زال مصابًا بفقدان البصر، مشيرًة إلى عدم وجود أي تحسن بالرغم من المتابعة المستمرة للحالة الحرجة التى أصابته في أعقاب عمله المتواصل لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة المصرية ، قد نعت الأطباء ضحايا فيروس كورنا الذين ضحّوا بحياتهم من أجل إنقاذ مرضى فيروس كورونا، وذلك فى إطار الاحتفال بيوم الطبيب المصري الذي يوافق، الـ 18 من مارس من كل عام.

وكتبت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة من خلال موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ناعيًة الأطباء: تركوا بصمة لن ننساها..ضحّوا بأرواحهم لإنقاذ حياة الكثير، وتصدوا لجائحة فيروس كورونا بكل شجاعة وقوة.

وأضافت الصفحة الرسمية: في يوم الطبيب المصري ننعي كل أبطال الفريق الطبي الذين فارقوا حياتنا، ونتوجه بكل الشكر والتقدير للأبطال الذين مازالوا يضحون من أجل حماية صحتنا، واختتمت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة: كل عام وأنتم القوة.