الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بالمجان.. كيف يدعم الأهلي صفوفه في الميركاتو الصيفي بثلاث لاعبين من العيار الثقيل

الأربعاء 16/مارس/2022 - 06:50 م
احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوف الفريق الأول في الميركاتو الصيفي القادم، نظرا لكثرة البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر على مدار الموسم.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خلال الفترة المقبلة مع لجنة التخطيط بالاهلي لحسم صفقات الفريق الصيفية والمقرر انضمامها لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

النادي الأهلي كان نجح في إعارة عدد من لاعبيه خلال الفترة الماضية وتالقو بشكل لافت مما يجعل عودتهم لصفوف القلعة الحمراء قريبة للغاية.

ويمكن أن يدعم المارد الأحمر صفوفه من خلال عدد من اللاعبين المعارين والذين تألقوا مع أنديتهم خلال الموسم الحالي.

النادي الأهلي يستطيع تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بثلاثة لاعبين بالمجان دون دفع اي أموال من خزينة النادي.

ويرصد لكن "مصر تايمز" ثلاثة لاعبين يستطيع الأهلي ضمهم بالمجان خلال الميركاتو الصيفي. 

1_ محمد شكري

انضم شكري إلى صفوف سموحة في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2021، على سبيل الإعارة لمدة موسمين من النادي الأهلي، وتألق في موسم  2021-2022 الجاري، وتحت قيادة أحمد سامي المدير الفني لسموحة، استعاد شكري مستواه مرة جديدة، ليدخل تشكيلة الفريق الأساسية، حتى سجل هدفًا في الجولة الأولى بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4.

وشارك شكري حتى الآن مع سموحة في 7 مباريات بالدوري المصري، وقدم أداء مميز مما دفع بيتسو موسيماني بطلب عودة اللاعب مرة أخرى إلى الأهلي وعدم تجديد إعارته.

2_ أحمد رمضان بيكهام

انتقل أحمد رمضان بيكهام إلى صفوف سموحة، في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ضمن صفقة انتقال حسام حسن، إلى الأهلي، ويدرس مسؤولو القلعة الحمراء عودة اللاعب في يناير الجاري، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع بسبب إصابه بدر بانون بمشاكل في القلب كمضاعفات لفيروس كورونا، وفي الفترة الاخيرة يفكر النادي بشكل جدي في عودة اللاعب بعد تألقه مع الفريق السكندري.

3- أحمد ياسر ريان

انتقل إلى الفريق التركي هذا الموسم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، وسجل العديد من الأهداف مع فريقه في مشواره بالدوري والكأس فى تركيا.

وشارك أحمد ياسر ريان فى 17 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 5 لقاءات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدف واحد.