الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهر به قبل 17 سنة.. جانا عمرو دياب تعيد ارتداء جاكيت والدها

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 11:08 م
جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب

نشرت جانا عمرو دياب صور عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" وهي ترتدي الجاكت الذي ارتداه والدها الفنان عمرو دياب منذ 17عاما في أحد أغانية.

إعتادت جانا على مشاركة جمهورها ومتابعيها لحظاتها السعيدة، وصوتها العذب الذي ورثته عن والدها الفنان عمرو دياب، إذ نشرت مسبقًا فيديوهات عبر صفحتها الرسمية وهي تغني باللغة الإنجليزية، وأثنى الجمهور على إعجابهم الكبير بصوتها، وكان من بين التعليقات: "حاولي تستغلي موهبتك وتغني عربي، صوتك حلو جدًا زي باباكي، متدفنيش موهبتك"، وطالبها الجمهور بضرورة عمل ألبوم غنائي لاستغلال صوتها الغنائي.

يذكر أن جنا عمرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، والذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي "نوتنج هيل للفنون" المخصص لإحياء حفلات الغناء. 
ودعت جنا عبر صفحتها على موقع إنستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي "نوتنج هيل للفنون" البريطاني، يبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية. 

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية "احضروا لكي تشاهدوا حفلي الغنائي يوم السبت المقبل ؛ احجزوا التذاكر من خلال هذا الموقع ، الحفل سيقام في تمام الساعة 8:45 مساءًا، لا تتأخروا".