الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

فرس وخسائر.. تعرف على حظك اليوم من برجك

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 07:50 م
الابراج
الابراج

يقدم "مصر تايمز"، توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق 15 مارس  بالاستعانة بخبراء الفلك والنجوم تعرف علي حظك اليوم:

- برج الدلو

اتتنظر شئ من الأخرين فالكثير مختلفون عنك في اولوياتك وحاول أن تتعامل اليوم مع شركاء حياتك بالطف وتجنب القسوه في المعامله . 


- برج الحوت  

بسبب عنادك المتواصل تفشل دائما في الدخول في علاقه حب، وعلي الصعيد المهني لك شأن عظيم في مجال العمل تستطيع ابتكار الافكار الجديده لك فرصه كبيره في الايام المقبله لذلك حاول الحفاظ علي طاقتك ومجهودك .


- برج الجدي

 سوف تتلقى اليوم الكثير من المعلومات السارة، وتتيح لك تلك المعلومات فرص تعليمية جديدة، وسوف تقوم بإجراء العديد من الاتصالات مع الأصدقاء، وتقوم بزيارة أقاربك وأيضاً سوف تستمتع بوقتك وتقوم بترتيب أولوياتك بأسلوب حيكم ومنطقي.


- برج القوس

سوف تكون ردود أفعالك طائشة جدا وغير معقولة ولكن بالرغم من ذلك سوف يكون ليها انعكاس سلبي، وأيضاً سوف تقوم بابتكار الكثير من الأفكار المميزة ولذلك سوف يلتف حولك المعجبين.


- برج الثور

تصرف بهدوء فالوقت ليس مناسباً للظهور والتألق، وحاول ألا تستسلم للهموم وقاوم التوتر واهتم بصحتك أكثر ويتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة كما يتوقع أن يسمع أخبارا جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة.


- برج الميزان

 سوف يكون لديك طاقة بدنية مذهلة تحمسك في الالتقاء بشريك حياتك. وبفضل طاقتك لا يستطيع أي فرد أن يقف في طريقك وسوف تتأكد أن الشخص الذي ستختاره يستحق حبك واهتمامك.


- برج العذراء

 بسبب الفترة العصيبة إلى مررت بها حاول أن تستغل طاقتك في القيام بنشاط ما مع الحبيب لتحسين وضعك العاطفي وحاول تبادل الحديث حول الذكريات القديمة


- برج الأسد

ستشعر بأنك فقدت طاقتك ولا تستطيع التواصل مع من حولك، في الفترة الحالية تشعر بالقوة ولكنك تسيء استغلالها فحاول في الأيام المقبلة إنجاز المهام التي لا تحتاج إلى وقت طويل وأيضا حاول الاندماج مع الأصدقاء ولا تكن منطوياً.


 - برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء بأنه خلال الفترة المقبلة سوف يحصل على مكانة جيدة بعمله لأنه دائم السعي وسوف يصبح أكثر حساسية عند التعامل مع الآخرين، لذلك حافظ على علاقتك بالآخرين حتى لا تخسرهم.


 - برج السرطان
 
حاول أن تكون متأنياً جداً في اختيار خطواتك المستقبلية الحظ يساعدك على تحقيق التقدم الذي كنت تطمح إليه وحاول أيضاً الإصغاء الدائم للشريك يوفر عليك الكثير من المشكلات ويوطد العلاقة بينكما. لا تقس على نفسك حتى لا تشعر بالندم فيما بعد.