الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر عن مسلسل "جزيرة الغمام": سعيدة إني جزء منه

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 04:16 م
وفاء عامر
وفاء عامر

عبرت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "جزيرة غمام" موضحة أنه عمل فنى متكامل، وتابعت: "فخورة إنى جزء منه.. وتم بناء لوكيشن عبارة عن قرية كاملة من قبل مهندس ديكور..هو مسلسل بجد وكافة القائمين عليه تعبوا بجد..ورغم أنى عملت صعيدى كتير وبيقولوا أنى شاطرة فيه لكن بعتبر نفسى تلميذة وبتعلم من جديد"، لافتة إلى أن الفن الجيد هو الذى يناسب جميع الثقافات والمستويات والفئات الاجتماعية.

وأضافت "وفاء عامر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن كافة أفراد العمل يعيشون داخل القرية التى تم بنائها بشكل جيد جداً، وتابعت:" العمل والموسيقى والديكور شيء جيد جداً وسيحظى بإعجاب المشاهدين".

وأكدت وفاء عامر، أن الفن لا يكون للتسلية ورغم أنه هدف وهدف راقى إلا أن الفن الجيد هو الذى يناسب الجميع، وتابعت:"المجتمع البسيط هيفمهوه أوى والمتوسطة أيضاً..يعنى هو مسلسل لكل الناس والطبقات".

ويذكر أن أخر أعماها الفنية هو مشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوي "  تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

راجعين يا هوى من إنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته كل من أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، أحمد بدير وهنا شيحة.