السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

جوجل تعلن أيقاف تطبيق Vanced YouTube

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 12:30 ص
Vanced YouTube
Vanced YouTube

يقدم لكم موقع مصر تايمز بأخر قرارات شركة جوجل لمستخدمين تطبيق youtube، أرسلت شركة  Google مؤخرًا إلى مالكي Vanced خطاب توقف التطبيق لأسباب قانونية.

ومما أجبر المطورين على التوقف عن توزيع التطبيق وتطويره، وتم إيقاف تطبيق Vanced YouTube الشهير، بعد تهديد قانوني من Google كشف مبتكرو Vanced عن أنه سيتم إغلاق المشروع في الأيام المقبلة .

Vanced هو تطبيق YouTube شهير تابع لجهة خارجية لنظام Android، خاصة وأنّه يسمح للمستخدمين بحظر جميع إعلانات الفيديو على اليوتيوب دون اشتراك Premium، إذ يتضمن Vanced أيضًا مظهرًا أسود حقيقيًا، وتخصيصات غير معروضة في تطبيق اليوتيوب الرسمي على أندرويد.

في رسالة إلى The Verge قائلاً: "لقد طلب منا أن نزيل جميع الإشارات إلى يوتيوب وأن نغير الشعار ونحذف جميع الروابط المتعلقة بمنتجات يوتيوب"، ويحتوي التطبيق أيضاً على مظهر باللون الأسود ويدعم إجراء التعديلات حسب رغبة المستخدمين، وهي مزايا غير متوفرة في تطبيق يوتيوب الرسمي على أندرويد.

يقول مالكو Vanced إنهم اضطروا إلى إيقاف المشروع "لأسباب قانونية"، تم إيقافVanced  في الأيام المقبلة، سيتم حذف روابط التنزيل من الموقع، نحن نعلم أن هذا ليس شيئًا تريد سماعه ولكنه شيء نحتاج إلى القيام به.

يكون مستخدمو YouTube الأموال من الإعلانات التي تُعرض أمام مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ولكن إذا خالفوا قواعد النظام الأساسي، فيمكن إلغاء تداول قنواتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.