الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد.. ردود أفعال شيكابالا في مباراة الزمالك ضد الوداد بدوري الأبطال

الجمعة 11/مارس/2022 - 11:12 م
شيكابالا
شيكابالا

حرص محمود عبد الرزاق "ِشيكابالا"، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على متابعة مباراة ناديه أمام الوداد المغربي، التي أقيمت بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الوداد بهدف دون مقابل.

وتم استبعاد محمود "شيكابالا" من المشاركة في مباراة الزمالك والوداد، حيث اكتفى بمتابعة اللقاء من مقصورة الصحفيين، ورفع الوداد رصيده بقيادة مدربه وليد الركراكي إلى 9 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن بيترو أتلتيكو الأنجولي الذي يلعب غداً السبت أمام ساجرادا الأنجولي في نفس الجولة.

وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين وأصبح على وشك الخروج من دوري الأبطال، للموسم الثاني على التوالي من مرحلة المجموعات.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد أبوجبل، خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح، خط الوسط: محمد أشرف "روقة" – إمام عاشور – يوسف إبراهيم أوباما، خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي – عمر السعيد.

في حين جاء تشكيل الوداد على النحو التالي: حراسة المرمى: رضا التكناوتي، خط الدفاع: أشرف داري – أمين فرحان – أيوب عملود – يحيى عطية الله، خط الوسط: يحيى جبران – جلال الداودي – رضا الجعدي – أيمن الحسوني، خط الهجوم: زهير مترجي – جاي مبينزا.