الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث في صدارة "جوجل" .. تعرف على الأحداث

الجمعة 11/مارس/2022 - 01:47 م
مصر تايمز

تصدرت الحلقة 31 من مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث، تريند محركات البحث على مؤشر "جوجل"، بعد ساعات قليلة من عرضها على شاشة "dmc". 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع أحداث وتفاصيل الحلقة التى شهدت تطورات جديدة فى حياة عائلة "عبدالحميد" والذى يجسد شخصيته الفنان سيد رجب. 

وشهدت الأحداث محاولات "عبدالحميد" إقناع أبناء صديقه الراحل "حسن" البقاء فى مصر والحصول على الإرث الذى تركه والدهم له مثلما طلب فى وصيته، وهو الأمر الذى يقابله الأبناء بالرفض.

ومن مفاجآت الحلقة يعترف مدحت صالح "جابر" بحبه لطليقته نرمين الفقى، والتى تجسد شخصية "عبير"، وعلى الرغم من مساعدته لكل الناس إلا أن علاقته بطليقته تشهد الكثير من التوتر والرفض، فتصارحه الفنانة هدى الإدريسى بحبها لـ"جابر" خلال تواجدهما فى شركتها. 


وبمرور الأحداث، تبحث الفتاة التى أنقذها سيد رجب من الانتحار على رقم هاتفه وتتحدث إليه بأنها تريد مقابلته، وخلال مقابلتهما تعرض عليه مبلغ 400 ألف جنيه من أجل نشرها فيديو يرصد لحظة إنقاذه لها من الانتحار، ويعترف بأنه لم يكن يعرفها، وهو الأمر الذى رفضه سيد رجب، مما جعله يتركها ويرحل.  

مازالت حلقات مسلسل "أبو العروسة" فى موسمه الثالث تحقق نجاحات جماهيرية وتتصدر تريند جوجل بسبب تفاعل الكثير من محبى العمل بأبطاله وخصوصاً بعد عرض أحداث الحلقة 31 التى تناقش العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة، بشكل درامي اجتماعي يناسب كافة أفراد المجتمع، والمذاع على قناة dmc.