الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة الليلة

الخميس 10/مارس/2022 - 02:33 م
مصر تايمز

نشرت الفنانة آيتن عامر علي موقع التفاعل الاجتماعي "إنستجرام " فيديو كليب ترويجي لأغنيتها الجديدة " كانت بتسهر"، كاشفة تفاصيل موعد عرضها. 


وكتبت أيتن عامر على الفيديو: هتشوفوا الأغنية كاملة يوم الخميس 10 مارس الساعة 7 على فيسبوك و قناة اليوتيوب ، و هتكون متاحة على كل المنصات الموسيقية الساعة ١١هستنى رأيكوا #كانت_بتسهر.

ولم تكن هذه هي المشاركة الاولي لها في عالم الغناء فقد أطلقت الفنانة أيتن عامر خلال الأيام الماضية أغنية" وبناقص" على موقع اليوتيوب ومن خلالها تمكنت من من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب وحققت الأغنية ما يزيد عن 700 ألف مشاهدة، لتحتل مركز متقدم فى القائمة التى تضم الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر


"بناقص" لـ آيتن عامر، كلمات: تامر حسين، وألحان: وليد سعد، وتوزيع: أحمد إبراهيم، وإنتاج: لايف ستايلز ستوديو، ومن إخراج: بتول عرفة.


ويذكر ان أخر اعمالها الفنية هو مشاركتها في الموسم الرمضاني السابق 2021 في مسلسل "كوفيد 25" كوفيد-25 هو مسلسل خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021. المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومحمد مرزبان، وأميرة العايدي.