الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أورمان المنوفية تنظم 10 قوافل مجانية وتوزع 1500 لحاف علي الأسر الأولى بالرعاية

السبت 05/مارس/2022 - 07:41 م
صورة من أحد الحملاتالقوافل
صورة من أحد الحملاتالقوافل الطبية بالمنوفية

أكد عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالمنوفي، أن الجمعية قد نظمت 10 قوافل علاجية للمستشفي الجامعي بشبين الكوم خلال شهري يناير وفبراير 2022، حيث تم توقيع الكشف الطبي علي 980 مريض بالمجان واجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة لهم، فضلاً عن قيام الجمعية بتوفير وسائل نقل للحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً علي نفقتها تسهيلاً على المواطنين.

وأضاف درغام، أن الجمعية قامت خلال شهر فبراير الماضي بتوزيع 1500 لحاف فايبر بالمجان علي الأسر الأولى بالرعاية من محدودي الدخل بنطاق قري المحافظة وذلك ضمن مبادرة "ستر ودفا" لمجابهة فصل الشتاء تحت رعاية محافظ المنوفية .

فىويأتي ذلك،  إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان، وانطلاقاً من حرص واهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

كما أشاد محافظ المنوفية، بمجهودات جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع ودورهم الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية ، مؤكداً علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة .