الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل تحدي مروان بابلو قرار "الموسيقيين" بمنعه من الغناء.. النقابة تجيب (خاص)

الجمعة 04/مارس/2022 - 10:31 م
مروان بابلو
مروان بابلو

يستعد مطرب الراب مروان بابلو، لتقديم حفل غنائي يوم 18 مارس الحالي، وهو الأول له بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية، قرار منع التعامل معه في أكتوبر الماضي.


وقال الموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام النقابة فى تصريحات لـ"مصر تايمز": "مروان بابلو، جيه إلى النقابة، وقدم اعتذار رسمي عن اللي حصل في حفلته الأخيرة".

واستطاع مطرب الراب مروان بابلو أن يصبح حديث الساعة بعد طرحه لتراك "بربري"، وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الأغنية إعجاب جمهوره ومحبيه وأصبحوا يتحدثون عن التراك الجديد.

وتصدر اسم مروان بابلو، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ضمن قائمة الأكثر رواجا عبر الجمهور عن سعادته بعودته من جديد، حيث استطاع التراك أن يقترب من 2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

وكان الملحن الكبير حلمي بكر، قد علق على تراك مطرب الراب مروان بابلو الجديد والذي يحمل اسم "بربري"، موضحا رأيه في الأغنية التي اقتربت من تحقيق 2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

وقال حلمي بكر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه لا يحب سماع الأغاني المؤقتة، موضحا: "مش بسمع الحاجات دي لأني معنديش رد على الأغنية اللي هتاخد وقتها وتروح وأنا مش مع الفن المؤقت وده فن مؤقت".