السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

3 مطربين يشتركون في اسم "مسلم".. إليكم أبرز المعلومات للتفرقة بينهم

الجمعة 04/مارس/2022 - 10:17 ص
مصر تايمز

انتشر خلال افترة الأخيرة أسماء ثلاثة مطربين يشتركون في نفس  الاسم، ويجد البعض صعوبة في التفرقة بين مطرب المهرجانات مسلم، ومطرب الراب مسلم، ومسلم صاحب أغنية "اتنسيت"، وخلال السطور القادمة ينساعدك على التفرقة بينهم من خلال المعلومات والصور.

أولا: مطرب المهرجانات "مسلم"

اسمه الحقيقي مصطفى زكريا محمد، من مواليد طهطا في سوهاج، وأمضى معظم حياته في الإسكندرية، ومسلم اسم جده من ناحية والدته، تعاقد في بدايته مع شركة هاني محروس، وصرح بأن التعاقد لم ينتج عنه تقدم في مسيرته الغنائية، وبأن الشركة سجلت له أغنية "أبويا قالي زمان"، ثم طرحتها بصوت المطربين مصطفى حجاج ورضا البحراوي، من أشهر أعماله: "خطر"، "ياأصفر"، "حتة تقيلة في البلد".


ثانيا: مطرب الراب "مسلم"

مطرب الراب الأردني مسلم هديب، ونلاحظ أن اسمه يحتوي شدة وفتحة على حرف اللام بخلاف الاثنين الآخرين، ونستعرض هنا أبرز المعلومات عنه، مسلم هديب ولد لأبوين فلسطينيين وعاش في الأردن، وهو الآن مقيم في العاصمة الروسية موسكو.

صدرت له 3 ألبومات هي "الخطوة الأخيرة" في 2016، "ما بعد الاحتلال" في 2018، و"دسليكسيا" في 2020.

ثالثا: مطرب الأغنية الشهير "اتنسيت"

بدأ الغناء سنة 2011 من خلال الأفراح الشعبية مقابل 50 و 100 جنيه في الفرح، وطرح أول أغانيه سنة 2014، وتضم قناته في يوتيوب 16 أغنية أعلاها مشاهدة "اتنسيت"، أغنية فيلم "عروستي"، وتجاوز عدد مشاهداتها 180 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى "قبل ما أوصلك"، "مش ندمان"، و"هنيالك".