الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد أنور يشارك جمهوره ببوستر من مسلسل "تحقيق"

الخميس 03/مارس/2022 - 04:51 م
مصر تايمز

نشر الفنان الشاب خالد أنور علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له في بوستر مسلسله الجديد "تحقيق"  والذي سيتم عرضه علي منصة "WATCH IT " حازت الصورة إعجاب الكثير من متابعيه. 

وقد أعلنت المنصة عن طرح حلقات مسلسل "تحقيق" أولى أعمالها الأصلية، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم للإعلان عن تطوير محتواها وللكشف عن هويتها الجديدة.

مسلسل "تحقيق" تدور أحداثه في عالم من الإثارة والتشويق، ومن إنتاج شركة أروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، بينهم: أحمد مالك، علي قاسم، خالد أنور، تارا عماد، ومي الغيطي، هدى المفتي، زينب غريب، فاطمة ناصر .

ويشارك أيضًا في العمل الفنان الكبير طارق عبدالعزيز والفنانة صفاء الطوخي والفنان الكبير كمال أبو رية. قصة وسيناريو وحوار: محمد الدباح، دراماتورج عبير سليمان ومن إخراج محمد فتحي

ويذكر أن أخر أعماله مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا وتحكي قصة المسلسل عن (عهد) سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز (مخرج)  أحمد أسامة عبدالخالق (مخرج مساعد) ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عادل سلطان (مؤلف)  أمين جمال (سيناريو وحوار)طاقم العمل: يسرا  حلا شيحة  عبير صبري  بيومي فؤاد  خالد سرحان  جومانا مراد.